الموسوعة الصحية الحديثة الموسوعة الصحية الحديثة
يسر الموسوعة الصحية الحديثة أن تقدم لكم خدمة جديدة للزوار والمختصين من الأطباء وذلك بتقديم خدمة أخبار صحية وهي عبارة عن تقديم لاخر الاخبار الصحية على مدار الساعة ويتم تحديثها لحظيا فأحرص على زيارتنا يوميا للتعرف على اخر اخبار الصحة والطب .

صفحات الاخبار :  72  73  74  75  76  77  78  79  80  81  82  83  84  85  86  87  88  89  90  91  92
2011-04-16
قد يسهم تناول جرعات زائدة من فيتامين د في الحدّ من خطر الإصابة بالعمى.

2011-04-16
حذرت دراسة جديدة من أن الأشخاص الذين يتعاطون حبوب اكستاسي يتعرضون لخطر الاصابة بتلف في الدماغ.

2011-04-15
تُعد السكاكر عادة سيئة تسبب تسوس الاسنان ولكن السبب الحقيقي للتسوس هي البكتريا.

2011-04-14
ينظر الأطباء الأوروبيون والسويسريون باعجاب الى تقنية تستند الى تلحيم العظام المكسورة .

2011-04-14
في قفزة علمية كبيرة نجح باحثون بريطانيون في تطوير كلى بشرية من الخلايا الجذعية.

2011-04-14
قد نعزو إلى حجر الخفان الذي يستعمل في إزالة البشرة الجافّة من الأرجل ولادة الحياة على الأرض.

2011-04-14
إنه لمن المهم جدا ان يتحمل الشخص مسؤولية أفعاله وقراراته، أحلامه وامنياته التى يريد تحقيقها.

2011-04-14
أكدت دراسة حديثة صحة المثل القائل بأن تفّاحة في اليوم تبعد عنكم الطبيب.

2011-04-14
14 نيسان/أبريل 2011 -- تشير أوّل مجموعة تقديرات شاملة نُشرت اليوم في سلسلة مقالات خاصة من مجلة The Lancet الطبية إلى أنّ عام 2009 شهد وقوع نحو 2.6 مليون حالة من حالات الإملاص في جميع أنحاء العالم.

2011-04-14
رُفع النقاب عن أن مجموعة من العلماء زرعت الحشيشة في مكان سرّي جنوب انكلترا بهدف استخلاص دواء للصرع.

2011-04-13
توفر المنابع الحموية المنتشرة في الجزائر خدمات صحية تسهم في العلاج الطبيعي لما يربو عن العشرة أمراض.

2011-04-13
طوّر العلماء حبة دواء عجائبية تحارب الدهون ولها مفعول مضاعف بالنسبة إلى عقاقير التنحيف الأخرى.

2011-04-13
إكتشف فريق من العلماء ان حب الفرد للقهوة يكمن في جيناته.

2011-04-12
تشير معطيات رسمية إلى أن 70 في المائة من التسممات الغذائية، التي تصيب المغاربة، تحدث في المنازل. ويؤرق شبح التسممات الجميع، لكونه يحصد أرواح مجموعة كبيرة من المواطنين، بينما يضطر آخرون إلى المكوث في غرف الإنعاش داخل المستشفيات لأيام، قبل أن يتماثل للشفاء.

2011-04-12
أظهر بحث جديد أن الحوامل اللواتي يتناولن كأس أو من النبيذ أسبوعياً قد يُعرضن أطفالهن للخطر.

روابط صديقة العاب