ذكرت دراسة وضعها باحثون اميركيون في علوم الطب والصحة في مركز العلوم الصحية في جامعة ولاية لويزيانا ان شرب المشروبات قليلة التحلية يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم، ليضاف بذلك دليل اخر يدعم الحد من استهلاك المشروبات المحلاة بالسكر وخصوصًا الغازية منها.
تاريخ الخبر
2010-06-09
|