ذكرت دراسة طبية أن النساء اللواتي يتناولن ثلاثة فناجين من الشاي يوميًا يقين أنفسهن من الأزمات القلبية والجلطة. حيث وجد الباحثون أن الشاي قد أدى إلى تناقص تكون الدهون الخطرة والكولسترول في شرايينهن. وقد وجدوا أن ثلث النساء اللواتي يتناولن ثلاثة فناجين من الشاي يوميًا توجد لديهن صفائح معدنية في شريان
تاريخ الخبر
2008-03-25
|